معنى اسم خديجة في المنام لابن سيرين

معنى اسم خديجة في المنام لابن سيرين

معنى اسم خديجة في المنام اسم خديجة في المنام ابن سيرين اسم خديجة في المنام للحامل ما هو تفسير حلم اسم خديجة تفسير اسم خديجة لابن سيرين اسم خديجة في المنام للمتزوجة ما هو معنى اسم خديجة تفسير رؤية السيدة خديجة في المنام لابن سيرين اسم خديجة والحظ



معنى اسم خديجة في المنام لابن سيرين - (أم المؤمنين ، زوجة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم) رؤيتها في حلم تشير الى السعادة في حياة واحدة وذرية المباركة.

المصدر : تفسير الاحلام


تعليقات

  1. السلام عليكم رؤيت انني احمل طفلة و اسمها خديجة وانا فرحة و الاعب فيهاو هي تبتسم لي مع العلم هذه طفلة بنت اخت زوجي وشكرا

    ردحذف
  2. حلمت بصديقة لي اسمها خديجة تعطيني بخور ملفوف في ورقة بيضاء

    ردحذف
  3. حليمة اني دخله بيت وحدا اعرفها اسمها خاديجة و سالتني امها اينا انتي داهيبه قولتو لها انا صديقة خاديجة و سكتات معا العيلم اني لعلقه ليا بيها ف الوقيع و دخلت و تكليمت معا اخوها

    ردحذف
  4. موقع تفسير الاحلام شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع
    لدي حلم ابغي تفسيره
    حلمت انه اهدي لي برتقال كثير في مكان مليء بالناس وكأن الناس حولي كثير منهم يحمل برتقال في يده وكنت اصعد درج ويسقط مني واجمعه ويسقط واجمعه حتى رفعته عندي كامل ثم سقطت اخر حبتين بالكيسه ورجعت جمعت الاثنتين وطلعت

    ردحذف

إرسال تعليق