رؤية ميدالية في المنام , تفسير حلم هدية ميدالية بالتفصيل

رؤية ميدالية في المنام , تفسير حلم هدية ميدالية بالتفصيل

رؤية ميدالية في المنام تفسير حلم الميداليه للمتزوجه علاقة المفاتيح في المنام تفسير حلم الميدالية الفضة تفسير حلم هدية ميدالية تفسير حلم الميداليه للحامل تفسير.حلم.الميدالية. الذهبية ميدالية في المنام لابن سيرين تفسير حلم ميدالية المفاتيح الفضة

رؤية ميدالية في حلمك قد تمثل أنك سوف تكون ناجحاً ، وتصل إلى أهدافك ، وسوف ينتهي بك الأمر.

رؤية ميدالية ذهبية في حلمك يدل على أن لديك ابن أو سوف تقوم بنقل عملك إلى شريك مشترك.

رؤية الميدالية الفضية في حلمك يدل على أنه سيكون لديك أخبار على الفور وبسبب هذا سيكون لديك رحلة أو نتيجة لطلب وظيفتك ستكون مواتية.

رؤية ميدالية برونزية في حلمك تمثل أنك ستخدع من صديقك الذي تثق به ، سيكون لديك خلاف مع هذا الصديق أو لن تكون مدعومًا ، ستصبح وحيدًا.

رؤية الحصول على ميدالية أو ميدالية الفوز في حلمك يرمز إلى أن الوثائق التي يتم انتظارها ستكون جيدة ، سيكون لديك أخبار وفقا للطلبات ، سيكون لديك إخطار عن النتيجة التي لديها أوجه الشبه مع الأهداف.

رؤية بيع ميدالية في حلمك قد تمثل أنك سوف تكون دينيا ، سيكون لديك قناعة.

رؤية أنك تعطي شخصًا ما ميدالية في حلمك تنص على أن وضعك وسمعتك سوف يرتفعان.

رؤية  أن هناك ميدالية يتم ارتداؤها في حلمك تظهر أنك ستأخذ هدية وتلتقي بالمفاجأة ، ستتم استضافتك لمنظمة لا يعرفها أحد. إذا كانت الميدالية ذهبية ، فعندئذ سيكون لديك عرض مواعدة.

إذا كانت الميدالية فضية ، فستحصل على عطلة قصيرة أو نشاط عطلة نهاية الأسبوع. إذا كانت الميدالية البرونزية ، فإنك ستجتمع مع قريبك الذي تفتقده وستقضي بعض الوقت معًا.

رؤية حفل الميدالية في حلمك يعني أنه سيكون لديك عملك الخاص ، يكون صاحب العمل ، وسوف تحصل على تعويض عن عملك من خلال ارتفاع.

رؤية أنك تعض ميدالية في حلمك يدل على أنك سوف ترتكب خطأ وستلاحظ ذلك ، فإنك سوف تعتذر.

تعليقات

  1. حلمت اني شفت ميداليتين نفس الشي احمر وابيض وحدة عليها حرفي بس بالانكليزي والثانية عليها حرف آخر وإني داشتريهن بس لزمتهن وجانن ثقيلات وبس (ملاحظة .. الحرف الثاني مال واحد اعرفة يعني )

    ردحذف
  2. رأيت شخصا يعطيني ميدالية ذهبية و هدية لي ويعطيني جائزة

    ردحذف
  3. حلمت ان خالتي تعطيني علاقة مفاتيح كتب عليها حرف ن واردت تبديلها من فتاة وقامت بالرفض

    ردحذف
  4. حلمت انو ابنت عمي هي التي اعطتني ميدالية فضية وابنت عمي توفيت ماهو تفسير الحلم

    ردحذف
  5. حلمت ان معايه العديد من الميداليات منهم وحده عليها برج ايفل ووحده كانت عوزة تاخد الميداليه الا عليها البرج وانا مردتش اديهالها

    ردحذف
  6. حلمت اني رجل اعطاني مداليه

    ردحذف
  7. حلمت انو الرئيس تبون يهديني ميدالية

    ردحذف

إرسال تعليق