القطة في المنام , تفسير رؤية القطط والخوف منها وطرد الهرة من البيت

القطة في المنام , تفسير رؤية القطط والخوف منها وطرد الهرة من البيت


القطة في المنام , القطة البيضاء في المنام طرد القطط من البيت في المنام رؤية القطط في المنام والخوف منها رؤية القطط في المنام للحامل القطة الوالدة في المنام الهروب من القطط في المنام موت القطط في الحلم 

عادةً ما يشير القطة في الحلم على تفسير القطة كحيوان من قبل الحالم - حيث ينجذب بعض الناس إلى القطط بينما يتم صد الآخرين. لذلك ، كما هو الحال مع معظم التمثيلات الرمزية ، يمكن رؤية القطة إما في ضوء إيجابي أو سلبي حسب الظروف. ترتبط القطة في الغالب بتمثيل السمات التي ترتبط عادة بالأنوثة ، مثل الضعف والحدس

غالبًا ما يشير القطط فى الاحلام بالاستقلال والاكتفاء الذاتي. ومع ذلك ، فإن صورة حيوان هريرة عاجز في شجرة هي أيضا واحدة متأصلة بقوة في اللاوعي الجماعي ويمكن أن تظهر في أحلامنا كتمثيل لشيء خاطئ في ذواتنا اللاواعية.

إذا كنت تحلم عن القطط والقطط وخصوصا حديثي الولادة، أو عن مواء القطط بصوت عال والغيب، قد يكون مؤشرا الى الضعفاء وغير القادرين للحصول على مساعدة. إذا واجهت هذا النوع من الحلم ، يجب أن تنظر إلى حياتك اليقظة وتتأكد مما إذا كان يتم سماعك أم لا. يمكنك أيضًا تخصيص بعض الوقت لتحديد ما إذا كان جزء من المشكلة عجزًا عن طلب المساعدة. في كثير من الأحيان ، أولئك الأكثر استقلالية هم أيضا أولئك الذين لم يعتادوا على طلب المساعدة.

إذا كنت تحلم بقطط من القطط الصغيرة ، فقد يعني ذلك أنك تشعر بإغراق تام وتحتاج إلى دعوة أكثر متعة ، والتمتع ، والاسترخاء في حياتك. ربما يجب عليك أن تتبنى هرة صغيرة

قد تعني أحلام القطط أيضًا أن تكون قد شرعت في مشروع أو مرحلة جديدة من الحياة تكون في حالة ضعف وتحتاج إلى رعاية. من المهم أن ترعى نفسك بقدر ما ترعى الآخرين.

كما يعرف معظم الناس ، غالباً ما ترتبط القطة السوداء بشكل خرافي بحظ سيئ أو أشياء سيئة قادمة. بسبب هذا الانتماء ، تخشى القطط السوداء في بعض. إذا تعثر حالم عبر قطة سوداء في حلم (ويحمل هذا الارتباط السلبي مع قطة من هذا اللون) ، فقد يعني ذلك أنهم يخافون من الاستماع إلى حدسهم الداخلي أو الاتصال وامتلاك قوتهم الأنثوية. على الجانب الآخر ، إذا كان لدى الحالم ارتباط إيجابي مع القطط السوداء ، فإن مظاهره في الحلم يمكن أن يكون لها معنى رمزي أقل سلبية.

فإن معنى القط الأبيض تتحقق في حلمك يعتمد على علاقتك مع الماكرون. ومع ذلك ، غالبًا ما ترمز القطة البيضاء إلى الأوقات الصعبة أو الصعبة. ومع ذلك ، إذا كنت تحب القطط البيضاء ، فربما يعني شيئًا رائعًا على وشك الحدوث!

الرمادي هو لون محايد ومهدئ ، وبالتالي ، فمن غير المستغرب أن رؤية قطة رمادية في حلم أقل تقلبًا رمزيًا من رؤية قطة سوداء أو بيضاء. في الأساس ، القط الرمادي في الحلم يعني أن الحالم يجب أن يحاول تقييم ما يحدث في الحلم ومحاولة التأكد مما إذا كانت هناك رسالة ناشئة من اللاوعي لديهم أنه ينبغي ضبطها.

لأن القطة ترمز إلى الحدس والقوة الأنثوية ، فإن حلم قطة ميتة قد يعني أنك مفصول عن هذا الجزء من نفسك. يرتبط ارتباطا مباشرا بصحة القطط في حلمك بصحة علاقتك مع المؤنث الإلهي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تمثل قطة ميتة أو قاتلة عدم الاستقلالية في حياتك. 

بما أن القطط غالباً ما ترمز إلى طبيعتنا الأنثوية ، فإن قطة معادية في الحلم يمكن أن تمثل للحالم بأنهم غير مرتاحين أو يصارعون هذا الجانب من أنفسهم. ربما يشعر الحالم بأنه ضعيف بشكل مفرط أو غير ضعيف بما فيه الكفاية ؛ أو ربما يشعرون أنهم غير قادرين على التواصل مع حدسهم

إذا ظهرت عدة قطط في حلمك مرة واحدة ، فقد يعني ذلك أنك مرتبك حول بعض جوانب حياتك. تمثل الحيوانات المختلفة في حلمك شكلاً من أشكال الفوضى في حياتك والتي يمكن أن تؤدي إلى الشعور بالإرهاق والقلق. إذا كنت تشعر بالفعل بالتوتر وسحب في العديد من الاتجاهات في حياتك ، يمكن أن يكون هذا الحلم العقل الباطن الخاص بك في محاولة لمساعدتك

القطة التي تظهر في حلم المرأة يمكن أن تمثل أيضًا ارتباطها بشعورها الداخلي بالسلطة.

غالباً ما تتعلق القطط التي تظهر في أحلام الرجل بالجانب الأنثوي من نفسيته (الأنيما) ، أو تكشف كيف يظن الرجل أن الطرف الآخر يدركه. كما يمكن أن يسلط الضوء على ماهية موقفه من الجنس الآخر ، سواء كان موقفًا متأصلًا في الوعي أو فقدان الوعي.

الحلم بأن القط يخدشك فإنه يوحي بأنك تشعر بالتهديد.

إن الحلم بأن قطة قتلت عنكبوتاً توحي بأنك تعبر عن أنوثتك بطريقة مغرٍ ومكرٍ بدلاً من أن تكون بطريقة علنية ومدمرة تقريباً.

لرؤية قطة ميتة أو سماع قطة يقتل يعني أنك تفتقر إلى الحكم الذاتي والاستقلال في بعض مناطق حياتك. بدلا من ذلك ، يعني الحلم أنك ترفض التعرف على قوتك الأنثوية.


لرؤية القطط يلعب في حلمك يشير إلى طبيعتك لعوب. تحتاج إلى إظهار الجانب الخاص بك لعوب.

رؤية القط مع المسامير الخضراء تشير إلى أن الغيرة تمنعك من تكوين علاقات ذات مغزى. أنت تحافظ على مسافة من موقف أو علاقة.

إن حلم قطة بدون جسد أو أية أرجل يرمز إلى الاستقلال المحدود. أنت تتضلل إلى الاعتقاد بأن لديك الحرية لفعل ما تشاء.

رؤية اثنين من القطط متطابقة في حلمك يعني أنك بحاجة إلى تحقيق التوازن بين احتياجاتك الخاصة واحتياجات الآخرين. عليك أن تتذكر أن تعتني بنفسك ولا تقلق دائمًا من الآخرين.

إن حلم آلاف القطط التي تدور في منزل يشير إلى عدم وجود اتجاه في حياتك. هناك الكثير من الأشياء التي تدور في حياتك والتي تغفل فيها ما هو مهم.



تعليقات

إرسال تعليق